السلطات السويدية تعتقل وزير التجارة في كازاخستان بتهمة التحرش .:. بوش لبي بي سي: حزب الله يقضي على استقرار لبنان .:. سجالا عنيفا بين وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل ومندوب سورية الدائم .:. سوريا تعترض على مشروع قرار عربي يدين حزب الله ضمنا .:. شينخوا: زلزال الصين يدفن نحو 900 تلميذ في سيشوان .:. مقتل 36 في معارك جبل لبنان .:. سورية تدين الاعتداءات التي تعرض لها عدد من المواطنين السوريين فى لبنان .:. الرئيس الأسد يتلقى اتصالين هاتفيين من الرئيسين صالح والبشير .:. سورية تدين محاولة زعزعة الأمن والاستقرار بالسودان الشقيق وتؤكد رفضها التدخل .:. قيادة الجيش اللبناني تصدر بيان .:.



RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي








محرر اونلاين

ان اسرة موقع لاجل سورية ترحب بكم وبكل المراسلين الجدد الذين انضموا الى فريق عملنا ونشكر مساهماتكم ومقالاتكم ونرحب بكل صحفي يرغب بالانضمام الى فريق عملنا راسلونا

for.syrian@gmail.com
forsyrianews@hotmail.com


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:


تصويت

ما رأيك بما يسمى الصيف الساخن

حرب مع اسرائيل
سلام مع اسرائيل
لا شيء



دلتا لصناعة الأدوية

الشاى يمنع إصابة النساء بالسكتة القلبية

الشاى يمنع إصابة النساء بالسكتة القلبية
الشاى يمنع إصابة النساء بالسكتة القلبية

قال باحثون إن تناول النساء ثلاثة أكواب من الشاى يومياً قد يمنع إصابتهن بالسكتة القلبية والجلطة الدماغية.

وبحسب الدراسة، التى أعدها باحثون فى المعهد الوطنى للابحاث الطبية فى باريس وشملت 2613 رجلاً و 3984 امرأة فى السبعينيات من العمر، فإن تناول النساء الشاى يمنع تراكم الدهون والكوليسترول فى دمائهن وشرايينهن.

كما ان الدهون المضرة وجدت لدى 45% من النساء اللواتى لا يتناولن الشاي، فيما لم تتعدى هذه النسبة 42% لدى اللواتى يتناولن هذه المادة المنبهة بانتظام.

ولم تشر الدراسة إلى السبب الذى يجعل النساء يستفدن صحياً من تناول الشاى وليس الرجال، كما لم تبين ما اذا كنّ من المدخنات، أو يتعالجن بواسطة الهرمون البديل، أو ما إذا كن قد أصبن فى الماضى بأمراض القلب والاوعية الدموية.

ويشار إلى أن 80% من البريطانيين يشربون الشاى يومياً ويستهلكون حوالى 165 مليون كوب شاى يومياً.

2008-03-17 18:29:43
عدد القراءات: 39
طباعة






التعليقات